جديد المواقع
  شرك وطعن بذات الله 1
  شرك وطعن بذات الله 2
  الطعـن في رسـول اللّـه
  الطعن بأمهات المؤمنين
  الطعن في الصحابة
  الطعـن في أهـل البيـت
  الشيعة التجسيم
  تلاوة الشيعة
  الشيعة وتفسير القرآن
  جرائم النظام السوري
  الشيعة والقرآن 1
  الشيعة والقرآن 2
  الشيعة وتكفير المسلمين
  الشيعة والغلو في الأئمة
  فتاوي شيعية
  إعترافات رافضيـة
  المهدي المنتظر
  هرطقـات رافضـيـة 1
  هرطقـات رافضـيـة 2
  عجائب الشيعة 1
  عجائب الشيعة 2
  جرائم الرافضة
  مقارنات
  اخوان في الدين
  الابليس أحمد القبانجي
  أساطير وخرافات
  تسجيلات بومشارى
  الـمـتــعــة
  الحسينيات (الخمينيات)
  كوميديا المعممين
  الصوفيـة والتصـوف
  صوتيـات أهل السنـة
  مناظرات البالتوك
  عقائد متفرقة
  Shia Revealed
  افلام وثائقية
  قناة المصطفى الشيعية
  
 
     
بحث متقدم... 
 
  
  ملك التسجيلات الصوتية الطعن بأمهات المؤمنين
 

مشرفين غرف الرافضة في البالتوك؛ الفرق بين عائشة وخديجة

 

  استماع...انقر بالأيمن للحفظ    
   
 

شحاتة؛ لماذا سميت عائشة بالحميراء؟ حسبي الله ونعم الوكيل

 

  استماع...انقر بالأيمن للحفظ     مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

عفن شحاتة؛ عائشة أول عقبة في التاريخ

 

  استماع...انقر بالأيمن للحفظ     مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

شحاتة؛ علي معه توكيل بأن يطلق عائشة من عصمة الرسول صلى الله عليه وسلم

 

  استماع...انقر بالأيمن للحفظ     مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

عفن شحاتة؛ حقده على عائشة رضي الله عنها

 

  استماع...انقر بالأيمن للحفظ    
   
 

فاضل المالكي؛ شكوى الزهراء عليها السلام لرسول الله صلى الله عليه وسلم

 

  استماع...انقر بالأيمن للحفظ    
   
 

حسن الصفار؛ عائشة وموقعة الجمل

 

  استماع...انقر بالأيمن للحفظ    
   
 

عبد الرضا معاش؛ يطعن في ام المؤمنين عائشة رضي الله تعالي

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

محمد باقر الايرواني؛ هل الرسول طلق ام المؤمنين عائشة؟

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

رضوان درويش؛ يطعن في ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها 1

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

رضوان درويش؛ يطعن في ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها 2

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

رضوان دوريش؛ يكذب على رسول الله و يستهزء من أمنا عائشه

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

مجتبي المهدي الشيرازي؛ يتهم عائشة رضي الله عنها بالزنا حشاها الله

اقسم بالله اني لأبغظ هذا الزنديق في الله. اللهم أرني فيه عجائبك وصب عليه العذاب في الدنيا والآخره

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

اضحك مع الحاضر ادمن في غرفة شيعية ببرنامج البالتوك

غرفة الحق الشيعية تحت المجهر

تقرير مفصل عن ادمنية غرفة الحك الشيعية في البالتوك كتبه اداري شيعي سابق :

نبدأ بالاونر السيد المزعوم رفيق الموسوي : وهو سوري الجنسية متزوج من الادمنية بنت الهدى الأردنية الجنسية , اشتهر باسم نك كان يدخل فيه للبالتوك وهو ام كامل , الفارق بينه وبين أذكى أدمن في الغرفة كبير جدا لا لذكاء رفيق ولكن لغباء الادمنيه بشكل عام . استخدم ذكاءه في إبقاء الغرفة على قيد الحياة . الشخص ليس له في الدين ,وان شاء الله ينحرق السنة والشيعة أهم شي يستمر البزنس الخاص به وهو غرفة الحق . ويتضح ذلك في ابتعاده عن معاداة أهل السنة وعلمائهم ورموزهم ليكي يبقو على صلة به فتستمر المناظرات التي تحرك الغرفة وقال هذا بالنص في اخر كلام له عن البراك . يمر هذي الأيام بأزمة مالية حادة جدا ويظهر هذا في توتره ألا مبرر على الأدمنية . يظاف الى ذلك أنه بلشان بالادمنيه بين انه يأتي بقدرات جيده على حساب التكاليف او يبقي الثيران الي عنده .كثير المشاكل والخلافات مع ادمنيتة لأنهم لايلتزمون بتعليماته وتوجيهاته فيحرجه هذا أمام الداعمين للغرفة لذا يغضب فيفصلهم او يقاطعهم كما فعله مع المراجعات وفضيحتهم الشهيرة , وخلافه مع اونر غرفة الغدير المدعو موسى ودايما يلعب من تحت الطاولة ويحسب ماحد عارف. يستخدم في إدارة الغرفة أسلوب الخميني والذي هو : الجميع بعيد عني بنفس الدرجة , أي لا صديق لي على الإطلاق .يعمل الادمنية كما لو كانو عمال في مؤسسة مقاولات . يرسل زوجته للمكالمات في الخاص تحت اسم سبنش ايز وياعيب الشوم . أفضل وظيفة له معلم شاورما . لمزيد من المعلومات ماعليك سوى الذهاب لليوتيوب وشوف شاورما رفيق الموسوي واحكم بنفسك .

 
الحاضر : عبدالباسط عبدالصمد الغرفة بدون منازع . اش تقول واش تخلي : الأسلوب او الحضور او الثقافة او اللغة او الصوت . سبحان من جمعها في عبد من عباده . يمكن اعتباره مثال صارخ للعقلية الشيعة متمثلة في أدمن دائم الحضور الاسمي فقط . بتحليل نفسي لهذه الشخصية نجد انه يعاني من عقدة التهميش في حياته وسمى نفسه بهذا الاسم لأنه غائب طول عمره ويحاول تعويض هذا النقص في البالتوك ضحل المعلومات لايجيد القراءة أبدا لغته ركيكه أسلوبه مضحك عندما تسمع صوته وكلامه وقراءته لاتملك نفسك من الضحك كأنك تشاهد مسلسل طاش ماطاش او مستر بيين لايصلح حتى راعي غنم مع ان صوته يشبه صوت الدلالين بسوق الغنم .لايستلم ادمنية الحوارالا نادرا لضحالة علمه وهذا بتوجيه من السوبر ادمنيه لانهم يعرفون امكانياته المتواضعه جدا وتخبطاته وتخبيصاته ماتمسك منه علم ولا جمله مفيده يعني بالعامي يسرحها معزى ويجيبها ضأن او بالمثل العراقي القائل من قلة الخيل انصبوا على الكلاب سروج . الحاظر هذي كلمه من واحد يحبك ويغليك لاتخلي نفسك مضحكه للناس ولا عاد تتكلم وتمسك المايك انت كفو مايك ؟؟ للاسف لايوجد وظيفة مناسبة .
 
 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

ياسر الخبيث ؛ يكذب القرآن و يكفر زوجات الرسول

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

الدجال عبد الحميد المهاجر ؛ الزهراء لا تحيض و يطعن في ام المؤمنين عائشه

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

هادي المدرسي؛ أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها خارجية عند الروافض المجوس

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

المجوسي ياسر الخبيث؛ يطعن في أمهات المؤمنين، والدليل على أن عائشة في جهنم..

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

آية الشيطان محمد تقي المدرسي؛ أم المؤمنين عائشة خارجية و اهل السنه نواصب

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

ياسر الخبيث؛ رضاعة الكبير

غرائب الرضاعة عند الرافضة

http://www.d-alsonah.com/vb/showthread.php?t=4833

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

الكوراني؛ عائشة وحفصة هما من دس السم للرسول صلى الله عليه وسلم

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

كلب المجوس ياسر الخبيث مع شعراء ورواديد المجوس؛ يسبون ام المؤمنين عائشه

 
 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

1-2 خنازير المجوس مع الخنزير حيدر الكرخي؛ يلعن ويسب ام المؤمنين عائشه

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

2-2 خنازير المجوس مع الخنزير حيدر الكرخي؛ يلعن ويسب ام المؤمنين عائشه

إن المتتبع لحقيقة الرافضة وأعمالهم لا يخفى عليه أبدا مدى جرمهم وحقدهم على البشرية عامةً وعلى أهل السنة بصفة خاصة.

حيث يستمدون حقدهم هذا من أصل عقيدتهم التي تريهم الحق باطلاً والباطل حقاً.

فالرافضة قوم همجيون يتعاملون بقسوة ووحشية مع كل من يخالف معتقدهم ، وخصوصاً أهل السنة الذين تصدوا لهم وأبدو زيف عقيدتهم وبطلان منهجهم. ولهذا أباحوا دماء أهل السنة وأموالهم ومن ذلك حقدهم على ام المؤمنين عائشة الحصان الرزان  والان في استمرار حقدهم وطعنهم في عرض رسول الله عليه السلام  يتطاول الرافضي الزنديق   المجوس مع   حيدر الكرخي ؛ يلعن ويسب ام المؤمنين عائشه صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم كما فعل ياسر الخبيث قبل ايام في لندن حيث  أقام حفلا مع اتباعه الشياطين للنيل من عرض رسول الله عليه السلام وهنا اوجه دعوه لكل من يعيش في بريطانيا واوربا من المسلمين أن يبدأو في رفع القضايا القانونيه للمحاكم البريطانيه على هؤلاء المجرمين لكي يتم ملاحقتهم قضائيا وطردهم من اوربا  بدعوى الطائفيه والعنصريه البغيضه والنيل من المقدسات والرموز وها مخالف لأنظمتها وهاذ واجب على كل مسلم يعيش هناك ختاما نقول رضي الله عنكي يا أمي أم المؤمنين عائشة زوجة الحبيب رسول الله عليه السلام ونسال الله ان يهلك كل من تطاول عليها

 

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

مقابلة مع الخنزير ياسر الخبيث في قناة بي بي سي بعد سحب جنسيتة الكويتية

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

رضوان درويش؛ صرنا الروافض منذ رفضنا حب عيوش، العرش عبد للامام علي

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ   
   
 

الرؤيا التي رأها الشيخ المقريء ياسر الفلكاوي لياسر الخبيث بعد المباهلة...

الرؤيا التي رأها الشيخ المقريء ياسر الفلكاوي لياسر الخبيث بعد المباهلة الشيخ الكوس

 

    مشاهدة...انقر بالأيمن للحفظ